أحدث المنشورات

تقارير حول السينما والقطاع السمعي البصري في مصر والمغرب و لبنان و فلسطين و الأردن و الجزائر

تقارير حول السينما والقطاع السمعي البصري في مصر والمغرب و لبنان و فلسطين و الأردن و...

تحسين التفاهم وتعزيز أسواق السينما والقطاع السمعي البصري هو من أولويات برنامج الأوروميد السمعي البصري الثالث
كتالوج الأفلام من أجل دعم ترويج الأفلام العربية

كتالوج الأفلام من أجل دعم ترويج الأفلام العربية

أطلقت برنامج الأوروميد السمعي البصري كتالوج الأفلام الوثائقية والروائية المنتجة بين عامي 2011 و2013 من قبل صناع الأفلام...

13-06-2013

دعوة لتقديم مشاريع أفلام إلى السوق المقبل للانتاج المشترك في منتدى دبي السينمائي

آخر موعد لتقديم المشاريع: 1 أغسطس 2013

فرص هامة

دعوة لتقديم مشاريع أفلام إلى السوق المقبل للانتاج المشترك في منتدى دبي السينمائي

يقبل ملتقى دبي السينمائي مشاريع الأفلام قيد التطوير، التي لم يبدأ العمل فيها بعد على عمليات الإنتاج/ التصوير الضوئي الأساسية.

والاشتراك في منتدى دبي السينمائي متاح لجميع مشروعات الأفلام الروائية والوثائقية لمخرجين عرب أو من أصول عربية (المغرب، والجزائر، وليبيا، ومصر، والأراضي الفلسطينية، ولبنان، وسوريا، والأردن، والعراق، والبحرين، والكويت، وسلطنة عمان، وقطر، والمملكة العربية السعودية، واليمن، والامارات العربية المتحدة) مع أحد المنتجين. والموعد النهائي لاستلام مشاريع الأفلام على موقعنا على الانترنت هو 1 أغسطس 2013.

يعتبر ملتقى دبي السينمائي سوق الإنتاجات المشتركة، الذي كان مهرجان دبي السينمائي الدولي قد أطلقه عام 2007 بهدف الترويج للسينمائيين العرب وتحفيز نمو الإنتاج السينمائي في العالم العربي. ويركز الملتقى على مدّ الجسور بين الثقافات من خلال الجمع بين محترفي السينما العرب والدوليين للتعاون في إنجاز حوالي 15 مشروعاً مختاراً كل عام.

ويدعو ملتقى دبي السينمائي في كل عام ما يربو على 80 سينمائياً معروفاً في العالم، يأتون من أكثر من 20 دولة للمشاركة فيه. ويقدم الملتقى إضافة إلى ذلك جوائز باتت قيمتها تزيد الآن على 100,000 دولار أمريكي.

لقراءة المزيد انقر هنا.

 

المشاركة عن طريق البريد الإلكتروني طباعة هذه الصفحة